مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

استمرار معاناة المعتقل السياسي الصحراوي صلاح لبصير.

تستمر إدارة سجن طاطا في تجاهل الوضع المزري و اللانساني الذي يعاني منه المعتقل السياسي الصحراوي صلاح الدين لبصير و رفضها النظر و البث في عدة طلبات متعلقة بالترحيل و التقريب من العائلة إضافة لشكاوى و رسائل كان قد تقدم بها في وقت سابق. 

وحسب مصدر عائلي لصلاح الدين لبصير و الذي أفاد رابطة حماية السجناء الصحراويين بمعطيات مرتبطة بالوضع المزري الذي يتواجد عليه داخل سجن طاطا من تدهور حاد في حالته الصحية الناتجة عن غياب أي متابعة طبيبة ملائمة خاصة في أجواء الحرارة المرتفعة إضافة لتقليص الوقت المحدد للحق في الاتصال الهاتفي و كثرة الاعتدائات التي يتعرض لها من طرف موظفي السجن. 

نفس المصدر أكد أن إدارة السجن باتت تنتهج سياسة التماطل تجاه كل ما يتعلق بالمعتقل السياسي و الإعلامي الصحراوي صلاح الدين لبصير و منعه من إيداع اية شكاية تخص استفزازات و إعتداءات موظفي السجن و كل ما يخص الظروف الاعتقالية التي يعاني منها. 

رابطة حماية السجناء
الصحراويين بالسجون المغربية 
العيون / الصحراء الغربية 
الاثنين 06 غشت 2018

عن الكاتب

مركز بنتيلي الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي