مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

محاضرة المناضل الصحراوي امحمد حالي في فعاليات الجامعة الصيفية

نشط الطالب والمدافع عن حقوث الانسان امحمد محمد العالم يومه  الاحد 05 اغسطس 2018 محاضرة بعنوان "المقاومة السلمية السيرورة والمكتسبات " وذلك امام المشاركين  ضمن اشغال النسخة التاسعة من الجامعة الصيفية لاطر الدولة الصحراوية وجبهة البوليساريو .
المحاضر السالف الذكر تطرق من خلال محاضرته الى السيرورة  التاريخية للمقاومة السلمية الصحراوية وذلك من خلال مراحلها ومحطاتها الكبرى التي اختزلت كل منها عدة رسائل سياسية وكانت نتاجا لظروف ذاتية وموضوعية .
مكتسبات المقاومة السلمية كانت محورا ضمن محاضرة الناشط الحقوقي امحمد وذلك من خلال تطرقه اللعديد من نتائج المقاومة السلمية التي لامست مجموعة من الجوانب سواء على المستوى الوطني او الدولي او على مستوى الداخل المغربي .
المحاضر لم يفوت الفرصة من اجل التطرق الى العديد من صور اساليب الاحتلال التي يحاول من خلالها استهداف المقاومة السلمية ومكتسباتها في محاولة من الاحتلال للاجهاز على قضية الشعب الصحراوي وتدمير مكتسباته .
جدير بالذكر بان 34 مناضلة ومناضل يمثلون الارض المحتلة انتقلوا الى مدينة بومرداس الجزائرية للمشاركة ضمن فعاليات الجامعة الصيفية " الشهيد البخاري احمد " والتي تمتد حتى 15 من شهر الجاري .
مراسل مركز بنتيلي الاعلامي من بومرداس الجزائرية

عن الكاتب

مركز بنتيلي الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي