مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

عمدة مدينة لومان الفرنسية يخص الأطفال الصحراويين بإستقبال رسمي


لومان / فرنسا : خصصت بلدية لومان الفرنسية، إستقبالا رسمياً لمجموعة من الأطفال الصحراويين، بمقر البلدية بحضور عدد من المسؤولين والمنتخبين يترأسهم السيد ستيفان ليفول، عمدة المدينة، إلى جانب المكتب التنفيذي لجمعية أصدقاء الجمهورية الصحراوية، وممثلي عن جمعيات المجتمع المدني التي تنشط بالمدينة. 

هذا وفي كلمته خلال حفل الإستقبال، أكد السيد ستيفان ليفول، على أهمية برنامج عطل السلام الذي يحضى بإهتمام كبير من لدن المجلس البلدي والمسؤولين المنتخبين عن مدينة لومان، مشدداً على مواصلة هذا التضامن والعمل على تطويره، كونه يدخل في إطار إلتزامات المدينة تجاه التضامن الدولي.

من جهتها تقدمت السيدة نادين كوكيلارد، سكرتيرة جمعية أصدقاء الجمهورية الصحراوية (فرع لومان)، بالشكر إلى العائلات التي تستضيف الأطفال الصحراويين، وكذلك إلى المجلس البلدي للمدينة، مبرزةً في ذات السياق أهمية هذا التضامن الكبير الذي تعكسه إتفاقية التوأمة التي تجمع بين بلدية لومان ودائرة حوزة منذ العام 1982، لتقوي بذلك أواصر الصداقة والأخوة، التي تربط الشعبين الصحراوي والفرنسي.

هذا وشهد حفل الإستقبال، مجموعة من المداخلات لممثلي المنظمات، أثنت كلها على التضامن والمساندة الكبيرين، للمجلس البلدي  مع كفاح الشعب الصحراوي من أجل الحرية والإستقلال، كما جددت كذلك مواصلة التآزر والتضامن حتى ينال الشعب الصحراوي حقوقه الكاملة، وفي مقدمتها في العيش بحرية وسلام على كامل ترابه الوطني حراً مستقلاً.

مراسلة : عالي إبراهيم محمد 
قسم الإعلام بتمثيلية جبهة البوليساريو في فرنسا
بقلم : مركز بنتيلي الإعلامي

بقلم : مركز بنتيلي الاعلامي

مـــــركــــز بــنــتــــيــــلــــــي الإعـــلامــــــي .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي

2018