مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

الكشافة الفرنسية تستقبل مجموعة من الأطفال الصحراويين بمنطقة "بيريني"


بيريني / فرنسا : إستقبل صديق الشعب الصحراوي، المسؤول الأول للكشافة الفرنسية بمنطقة "لون بلاج" والمدير العام لبرنامج "قرية الأطفال أصدقاء العالم" السيد كريستيان أوگار، مجموعة من الأطفال الصحراويين القادمين من الجمهورية الصحراوية، لقضاء العطلة الصيفية بالأراضي الفرنسية، وذلك في إطار برنامج عطل السّلام.

وحظي رسل السلام الصحراويين بإستقبال جد مميز،  من طرف أعضاء ومنتسبي الكشافة الفرنسية، إلى جانب المشرفين على المخيم، وبالإضافة إلى مجموعات أخرى للكشافة والأطفال من مختلف بلدان العالم، اللذين يقضون المرحلة الأولى من برنامج هذه الطبعة، بالمخيم الصيفي في منطقة "بيريني" الواقعة في أقصى جنوب فرنسا، قبل الإنتقال إلى منطقة گراڤلين.

وللإشارة، فمنذ الأسبوع الماضي، بدأت الجمعيات والبلديات الصديقة والداعمة لنضال الشعب الصحراوي، بإستقبال أفواج من الأطفال الصحراويين في مختلف المدن الفرنسية، كتعبير عن تجديد الدعم والمساندة للشعب الصحراوي وحقه في تقرير المصير الغير قابل للتصرف. 

مراسلة : عالي إبراهيم محمد
قسم الإعلام بتمثيلية جبهة البوليساريو في فرنسا.
بقلم : مركز بنتيلي الإعلامي

بقلم : مركز بنتيلي الاعلامي

مـــــركــــز بــنــتــــيــــلــــــي الإعـــلامــــــي .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي

2018