مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

بلدية ڤيتري سور سين الفرنسية تستقبل فوجاً من رسل السلام الصحراويين


ڤيتري سور سين / فرنسا : إستقبل عمدة بلدية ڤيتري سور سين الفرنسية، السيد "جون كلود كينيدي" فوج رسل السلام القادم من مخيمات العزة والكرامة، لقضاء عطلة نهاية السنة، في إطار برنامج عطل السلام الذي تشرف عليه وزارة الشباب والرياضة بالجمهورية الصحراوية وشركائها في مختلف البلدان.

هذا وكان في إستقبال الأطفال الصحراويين، سلطات المدينة ونواب بمجلسها، إلى جانب أعضاء جمعية "معا من أجل المستقبل" والعائلات المستضيفة، بالإضافة إلى المتضامنين والمتعاطفين مع نضال الشعب الصحراوي وممثلين لجمعيات المجتمع المدني الناشطة بالمدينة.

وبحسب برنامج هذه السنة، من المنتظر أن يقضي الأطفال الصحراويين عطلتهم الصيفية بين ظهران العائلات الفرنسية والإستفادة من مرافق هذه المدينة، التي تعد من بين المدن الفرنسية الصديقة للشعب الصحراوي والداعمة لكفاح التحرري وحقه في تقرير المصير الغير قابل للتصرّف، التي عبرت عنه في العديدة من المناسبات، كان أخرها إحتضانها لندوة التنسيقية الأوروبية لدعم ومساندة الشعب الصحراوي شهر أكتوبر من السنة الماضية.

مراسلة : عالي إبراهيم محمد
قسم الإعلام بتمثيلية جبهة البوليساريو بفرنسا.
بقلم : مركز بنتيلي الإعلامي

بقلم : مركز بنتيلي الاعلامي

مـــــركــــز بــنــتــــيــــلــــــي الإعـــلامــــــي .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي

2018