مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

عمدة مدينة ريزي يشرف رسمياً على إستقبال الأطفال الصحراويين بمقر البلدية


ريزي / نانت : شهد مقر بلدية ریزي، ضواحي مدينة نانت، تنظيم حفل إستقبال على شرف الأطفال الصحراويين القادمين من مخيمات العزة والكرامة لقضاء العطلة الصيفية، في إطار برنامج عطل السلام الذي تشرف عليه وزارة الشباب والرياضة بالجمهورية الصحراوية وشركائها.
 
حفل الإستقبال الذي حضره أفراد من الجالية الصحراوية والمتضامنين مع الشعب الصحراوي وكفاحه العادل، إلى جانب عمدة البلدية، الذي قدم بالمناسبة شكره للحضور من متطوعين والجهات المشرفة على الترتيبات المتعلقة بإستقبال رسل السلام، مؤكداً في ذات السياق إستمرار المجلس البلدي لريزي دعمه لنضال الشعب الصحراوي وحقه في تقرير المصير.

من جهته، وفي كلمة وجهها ممثل الجبهة بفرنسا الأخ أبي بشراي البشير، بالمناسبة، ألقاها نيابة عنه رئيس جمعية الثقافة الصحراوية الأخ الحسان ميليد، عبر عن شكره بإسم الجبهة والحكومة الصحراوية، إلى المجلس البلدي لريزي والمتضامنين مع الشعب الصحراوي، مؤكدا أن الشعب الصحراوي مصمم على إنتزاع حقه في الحرية والإستقلال بعزيمة وإرادة لا تقهر.

كما أبرز الدبلوماسي الصحراوي في رسالته، أن عطل السلام، تصل إلى أبعد من كونها جولات ترفیهیة أو سیاحیة، بل تشكل جسراً للتواصل مع المتضامنین غرب البحر، ورسالة سلام يبعثها الشعب الصحراوي صیف كل سنة إلى أصدقاءه عبر براءة أطفاله.

من جانبه، قنصل الجزائر بمدينة نانت، السید نوري عبد الصمد، عبر هو الأخر عن شكره لمدینة ریزي ومجلسها البلدي، على هذا الحدث التضامني، الذي يعكس أواصل الأخوة والصداقة بين الشعبين الصحراوي والفرنسي.

كما جدد الدبلوماسي الجزائري، التأكيد على موقف بلاده، المبدئي والثابت، من القضیة الصحراویة والكفاح الذي يقوده الشعب الصحراوي من أجل الحرية والإستقلال، خلف رائدة كفاحه الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء وواد الذهب.


مراسلة : عالي إبراهيم محمد
قسم الإعلام بتمثيلية جبهة البوليساريو بفرنسا
بقلم : مركز بنتيلي الإعلامي

بقلم : مركز بنتيلي الاعلامي

مـــــركــــز بــنــتــــيــــلــــــي الإعـــلامــــــي .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي

2018