مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

نداء من اجل التظاهر




تحية النضال والتحدي والصمود...تحية المحبة والتضامن والالتزام الوطني، تحية لكل الجماهير الصحراوية من امحاميد الغزلان إلى لكويرة ،وفي المواقع الجامعية ، وبمخيمات العزة و الكرامة والى كل الصحراويين في الشتات .
جماهير شعبنا المكافح ان النظام المغربي وهو يدبر استراتجياته الخبيثة  ويحيك دسائسه جهارا نهارا،  فهو لا يستهدف  الشعب الصحراوي فقط من خلال نهب ثرواته الطبيعية ولا بواسطة انتهاك حقوقه السياسية و الاقتصادية، بل عن طريق تسميم ثقافته وهويته ووعيه التاريخي. كما ان سياسات الاحتلال المغربي الممنهجة لتشويه الذاكرة الجمعية للصحراويين لا تؤثر فقط على واقع الانسان الصحراوي، بل تهدد كينونته .
إن تنسيقية الفعاليات الحقوقية الصحراوية بالعيون المحتلة،  وفي إطار مواصلة معركة إسترداد الكرامة و الشرف، واستحضارا للظرفية الوطنية والدولية التي تمر منها قضية الشعب الصحراوي والتي تتطلب الكثير من حشد الطاقات والتصميم لبلوغ الهدف . وإيمانا منا بخيار الشارع كسبيل لمقارعة الاحتلال وفضح ممارساته، حتى تحقيق النصر والاستقلال ، فقد قررنا الخروج الى الشارع من اجل التظاهر .
وعليه نهيب  بكافة الجماهير الصحراوية إلى النزول والمشاركة بكثافة في وقفة سلمية حضارية تحت عنوان " المطالبة بوقف استهداف النظام المغربي لثقافة الشعب الصحراوي "، وذلك يوم الخميس 26 يوليوز 2018 على الساعة السادسة بتوقيتغرينيتش، السابعة بالتوقيت المحلي بشارع السمارة وجميع الاحياء .
نطالبكم يا جماهيرنا الأبية ، بالتظاهر السلمي والمشاركة والإسهام في إنجاح هذه المحطة النضالية، فحيثما كنت أيها المواطن الصحراوي ، أيتها المواطنة الصحراوية ، داخل الوطن أو خارجه أنت مدعو للمشاركة في تنظيم وقفات تندد بهذا القمع و التنكيل المستمر .

اما ان نعيش عظاما فوق ارضنا ، او ندفن عظاما تحتها 
    
     تنسيقية الفعاليات الحقوقية الصحراوية بالعيون           الصحراء الغربية           

بقلم : مركز بنتيلي الإعلامي

بقلم : مركز بنتيلي الاعلامي

مـــــركــــز بــنــتــــيــــلــــــي الإعـــلامــــــي .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي

2018