مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

المعتقل السياسي الصحراوي عبد المولى الحافيظي يخوض إضراب إنذاري عن الطعام لمدة 48 ساعة


يخوض اليوم الاثنين 02 يوليوز 2018 المعتقل السياسي الصحراوي عبد المولى الحافيظي في سجن الاوداية بمدينة مراكش / المغرب إضراب إنذاري عن الطعام لمدة 48 ساعة أيام الإثنين و الثلاثاء 02 و 03 يوليوز 2018 .

الخطوة الاحتجاجية التي شرع فيها المعتقل السياسي الصحراوي اليوم حسب معلومات توصلت بها رابطة حماية السجناء تأتي بعد العديد من المضايقات و الممارسات الاستفزازية التي يتعرض لها من تحريض لسجناء الحق العام و التعامل باذواجية و تمييز عنصري مع كافة الإشكاليات التي تقدم بها تنديدا بكل الظروف الاعتقالية الصعبة التي يتواجد عليها بما فيها مصادرة الحاجيات الخاصة به و سياسة الإهمال الطبي المتعمد في حقه إضافة لما تعرض له يوم الجمعة الماضي من اعتداء لفطي و جسدي من طرف سجين حق عام و بأيعاز من موظفي السجن .

وفي ظل قساوة الظروف الاعتقالية التي يعاني منها عبد المولى حافيظي أقدمت إدارة سجن الأوداية على الزج بللمعتقل السياسي الصحراوي داخل زنزانة انفرادية وفي عزلة تامة كما تم منعه من استعمال الهاتف كإجراء عقابي و عنصري طيلة فترة الإضراب الإنذاري عن الطعام.

رابطة حماية السجناء 
الصحراويين بالسجون المغربية 
العيون / الصحراء الغربية 
الاثنين 2 يوليوز 2018 

بقلم : مركز بنتيلي الإعلامي

بقلم : مركز بنتيلي الاعلامي

مـــــركــــز بــنــتــــيــــلــــــي الإعـــلامــــــي .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي

2018