مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

ادارة سجن تيفلت2 تصدر حق معتقل سياسي صحراوي في العلاج

صادرت إدارة السجن المحلي تيفلت 2 حق المعتقل السياسي الصحراوي ضمن مجموعة أگديم إزيك البشير العبد المحضار خدا في التطبيب و العلاج بعدما ألغت و بشكل مفاجئ نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج .

أطلع المعتقل السياسي الصحراوي البشير العبد المحضار خدا رابطة حماية السجناء الصحراويين بموضوع المصادرة و العوامل المتعلقة به بعد أن تعمدت إدارة السجن المحلي تيفلت 2 إلغاء موعد لإجراء فحوصات طبيبة على مستوى العينين كان مقررا إجرائه يوم الأربعاء 18 يوليوز 2018 بمدينة لخميسات المغربية ، كما تبين للمعتقل السياسي الصحراوي خلال لقائه بمنسق المديرية الجهوية للسجون أن إدارة السجن زعمت إمتناع و رفض هذا الأخير لأي فحص طبي داخل أو خارج السجن .

و في هذا الشأن يؤكد البشير العبد المحضار خدا أن الإدارة السجنية تيفلت 2 و إلى جانب تنصلها من تعهداتها السابقة تحاول مجددا ترويج مغالطات و ادعاءات كاذبة تهدف إلى الالتفاف على حقوقه العاجلة و المشروعة، مع العلم أنه ظل لعدة أشهر منذ دجنبر من السنة الماضية 2017 في انتظار الحصول على موعد مع الطبيب و التمتع بالحق في التطبيب و العلاج كباقي السجناء السياسيين كانوا أو سجناء حق عام . 

رابطة حماية السجناء
الصحراويين بالسجون المغربية
العيون / الصحراء الغربية
السبت 21 يوليوز 2018 
بقلم : مركز بنتيلي الإعلامي

بقلم : مركز بنتيلي الاعلامي

مـــــركــــز بــنــتــــيــــلــــــي الإعـــلامــــــي .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي

2018