مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

رسالة إخبارية

يخوض المعتقلون السياسيون الصحراويون ضمن مجموعة أگديم إزيك محمد لمين هدي ، البشير خدا و محمد بوريال المتواجدين بالسجن المحلي تيفلت 2 إضرابا إنذاريا عن الطعام لمدة 48 ساعة يومي الأربعاء و الخميس 20 و 21 يونيو 2018.

الخطوة النضالية التي أعلن المعتقلون السياسيون الصحراويون الشروع فيها حسب إفادات عائلاتهم و ذويهم لرابطة حماية السجناء الصحراويين تأتي بعد جملة من المضايقات و الممارسات غير القانونية التي يتعرضون لها باستمرار داخل السجن المحلي تيفلت 2 بدءا بحملات التفتيش المستفزة و المهينة و تحريض سجناء الحق العام ضدهم و بايعاز من موظفي السجن إضافة للاهمال الطبي المتعمد في حقهم و مصادرة كل حاجياتهم الخاصة و إتلافها. 

و يطالب المعتقلون السياسيون الصحراويون المضربون عن الطعام بضرورة ترحيلهم على سجون قريبة من محل سكنى عائلاتهم و تحسين ظروفهم الاعتقالية و ضمان تمتيعهم بكافة حقوقهم الأساسية و المشروعة تماشيا مع ما تنص عليه القواعد النموذجية الدنيا لمعاملة السجناء. 

رابطة حماية السجناء الصحراويين 
بالسجون المغربية 
العيون / الصحراء الغربية 
الأربعاء 20 يونيو 2018
بقلم : مركز بنتيلي الإعلامي

بقلم : مركز بنتيلي الاعلامي

مـــــركــــز بــنــتــــيــــلــــــي الإعـــلامــــــي .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي

2018