مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

سلطات الاحتلال المغربية تقدم على حملة مداهمات لمنازل صحراوية

اقدمت سلطات الاحتلال المغربية بمدينة العيون المحتلة اليوم الخميس 21 يونيو 2018، بحملة مداهمات لمنازل صحراوية تلتها اعتقالات طالت بعض شباب الانتفاضة.
و حسب معاينة، رابطة حماية السجناء الصحراويين بالسجون المغربيةـ فانه تم اعتقال كل من منصور الموساوي وحمزة بوشيكرصباح اليوم من طرف قوات الاحتلال المغربية.
و اكدت ام لخوت لفقير ام الطفل منصور الموساوي، ان اكثر من ثلاثة سيارات تابعة للشرطة المغربية حاصرت منزلها صباح اليوم على الساعة العاشرة صباحا قبل اقتحامه و اعتقال ابنها من فراش نومه و دون اعطاءه فرصة تغيير ملابسه، بدون تقديم اي وثيقة قانونية او معرفة سبب الاعتقال . و في نفس السياق صرحت رغية الميلس ام حمزة بوشيكر، انها تفاجأت هي و عائلتها صباح اليوم على الساعة العاشرة و النصف صباحا بمجموعة كبيرة من رجال الشطرة المغربية عند باب المنزل قبل ان تقوم باعتقال ابنها حمزة دون تقديم مذكرة اعتقال او ذكر سبب الاعتقال.
وتأتي حملة الاعتقالات التي دشنتها سلطات الاحتلال المغربية اليوم تزامنا مع الاخبار التي تداولتها الصحف و المواقع الاجتماعية بخصوص زيارة المبعوث الشخصي للامين العام للامم المتحدة السيد : هورست كوهلير، المزمع القيام بها في الاسبوع الاخير من الشهر الجاري.

رابطة حماية السجناء الصحراويين بالسجون المغربية
العيون/الصحراء الغربية
21 يونيو 2018

عن الكاتب

حسين

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي