مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

ناشطة دولية تدعو القمة الإفريقية إلى العمل الجاد من أجل إنهاء الإحتلال من الصحراء الغربية


جنيف / سويسرا : دعت الناشطة الدولية في مجال البيئة وحقوق الإنسان، السيدة كاثرين كونستنتينيدس، القادة الأفارقة، بمناسبة إنعقاد قمة رؤساء الدول والحكومات بالإتحاد الإفريقي، المزمع تنظيمها بدولة موريتانيا نهاية هذا الشهر، إلى العمل الجاد من أجل إنهاء حالة الإستعمار من أراضي الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية العضو المؤسس للإتحاد الإفريقي.

وأضافت الناشطة الجنوب إفريقية، في مخاطبة القمة الإفريقية التي من المقرر أن تناقش قضية الصحراء الغربية، لقد مضى وقت طويل على قضية الصحراء الغربية ولم تجد أي حل حتى الآن، وسط إستمرار لمعاناة الشعب الصحراوي في اللجوء والأراضي المحتلة، مؤكدة في السياق ذاته، أنه لا يمكننا بعد اليوم السماح بإستمرار هذا الوضع المرفوض والعمل المخزي في حق شعب ينتمي إلى قارتنا.

وإختتمت السيدة كاثرين، عضو اللجنة الوطنية الصحراوية لحقوق الإنسان، رسالتها بتذكير، القادة الأفارقة، أن المضي بالقارة الإفريقية وشعوبها إلى الأمام، لن يتحقق إلا بإنهاء حالة الإحتلال غير الشرعي من الصحراء الغربية، ويستعيد الشعب الصحراوي حريته على كامل أراضي الجمهورية الصحراوية. 


مراسلة : عالي إبراهيم محمد
مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة
جنيف / سويسرا


بقلم : مركز بنتيلي الإعلامي

بقلم : مركز بنتيلي الاعلامي

مـــــركــــز بــنــتــــيــــلــــــي الإعـــلامــــــي .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي

2018