مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

وفد من وزارة الإعلام الصحراًوية يشارك في فعاليات الملتقى الدولي للإعلام بجمهورية كوبا

بباراذيرو (كوبا) 07 يونيو 2018 (واص,)يشارك وفد  من وزارة الإعلام الصحراًوية يضم كلا من السيد عمار بولسان الامين العام للوزارة والسيد الخليل محمد عبد العزيز مسؤول البعثة الإعلامية الدائمة  باسبانيا في مراسيم افتتاح النسخة الثالثة للملتقى الدولي  حول الإعلام  الذي ينعقد بباراذيرو – كوبا، تحت عنوان : الذاكرة التاريخية وحماية التراث الثقافي للإذاعة والتلفزيون العمومي .
ومن المقرر أن يدوم الملتقى الذي تشارك فيه 45 دولة أربعة أيام ،حيث يتم خلاله تنظيم عشرات المحاضرات المتخصصة في مختلف مجالات الإعلام والتواصل ، وكذا بعض الدراسات العلمية في نفس المجال.
 وستتميز مشاركة الوفد الصحراوي بتوقيع اتفاقية تعاون وتنسيق في المجال الاعلام والتكوين وتبادل الخبرات، والقاء محاضرة حول دور ألإعلام  في كفاح الشعب الصحراوي ،وكذا تنظيم معرض للصور المعبرة عن  مختلف مراحل الكفاح البطولي الذي خاضه الشعب الصحراوي والمجهود الوطني الذي رافق  مسيرة الكفاح في بناء مؤسسات الدولة الصحراوية على طريق استكمال السيادة الوطنية على كامل  تراب الجمهورية الصحراوية.
(واص)
بقلم : مركز بنتيلي الإعلامي

بقلم : مركز بنتيلي الاعلامي

مـــــركــــز بــنــتــــيــــلــــــي الإعـــلامــــــي .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي

2018