مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

محامية فرنسية، تدعو بلادها إلى وضع حد للحالة المقلقة والمرفوضة الذي تمر منها السيدة كلود مونجان أسفاري



باريس / فرنسا : طالبت محامية السيدة كلود مونجان، الأستاذة إنگريد ميتون بضرورة وقف هذا الوضع المقلق والمرفوض، الذي تمر منه موكلتها، عقب 20 يوما من الإضراب المفتوح عن الطعام، من أجل أن تحصل على حق يعد بالشيء الأساسي، كون حق في الحياة الخاصة والعائلة، ويجب أن يبقى بعيدا عن المزايدات السياسية، والإنتقام من موقفها تجاه قضية الصحراء الغربية ومساندتها لحق الشعب الصحراوي في تقرير المصير.

هذا وأبرزت، الأستاذة إنگريد، خلال الندوة الصحفية التي إحتضنها مقر بلدية إيڤري سور سين، أن موكلتها كلود مونجان هي ضحية للأعمال الإنتقامية التي تمارسها الدولة المغربية في حق الشعب الصحراوي الأعزل، وما قرار الحظر، الرامي بالدرجة الأولى إلى حرمانها من الحق في الحياة الخاصة والعائلة، دليل على تجاوزات المخزن في حقوق الإنسان بالصحراء الغربية. 

وأضافت المتحدثة، حكومتنا مدعوة للتحرك العاجل في هذا الجانب، معبرة في ذات السياق عن أسفها أن تظل الحكومة الفرنسية في موقف المتفرج من وضعية رعيتها كلود مونجان وأمام إنتهاك حقوق مواطنيها وتعرضهم للمعاملة القاسية من طرف دولة يصفها بالصديقة والمقربة. 


مراسلة : عالي إبراهيم محمد
قسم الإعلام بتمثيلية البوليساريو في فرنسا 
بقلم : مركز بنتيلي الإعلامي

بقلم : مركز بنتيلي الاعلامي

مـــــركــــز بــنــتــــيــــلــــــي الإعـــلامــــــي .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي

2018