مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

كلود مونجان تؤكد مواصلة إضرابها المفتوح عن الطعام رغم مضاعفاته على حالتها الصحية


باريس / فرنسا : صرحت السيدة كلود مونجان أسفاري، خلال الندوة الصحفية التي نظمتها بلدية إيڤري سور سين، من أجل عرض أخر المستجدات عن الإضراب الذي تخوضه السيدة مونجان أسفاري وقضية الحظر الذي تفرض عليها السلطات المغربية من دخول ترابها قصد زيارة زوجها السجين السياسي الصحراوي النعمة أسفاري.

وجددت السيدة مونجان أسفاري، التأكيد على إستمرار خطوة الإضراب عن الطعام، رغم المضاعفات التي بدأت تظهر على حالتها الصحية مثل نقص في الوزن وإنخفاض في نسبة الحرارة في الجسم وكذا معدل نبضات القلب، ودخولها في المرحلة الثانية والقبل الأخيرة من الإضراب عن الطعام، حسب ما أكدته الطبيبة المتابعة لحالتها الصحية. 

من جهة أخرى، أبرزت السيدة مونجان، إستمرار السلطات المغربية سياسة الإنتقام من السجناء السياسيين الصحراويين مجموعة اكديم إزيك على وجه التحديد، حيث أكدت غياب التواصل بين أفراد المجموعة القابعين بسجن القنيطرة وعائلاتهم منذ يوم الخميس الماضي، ما يطرح مرة أخرى الشكوك تجاه ظروف الإعتقال والوضع الصحي لأفراد المجموعة التي يتواجد من بينها زوجها النعمة أسفاري.  

مراسلة : عالي إبراهيم محمد
قسم الإعلام بتمثيلية البوليساريو في فرنسا. 
بقلم : مركز بنتيلي الإعلامي

بقلم : مركز بنتيلي الاعلامي

مـــــركــــز بــنــتــــيــــلــــــي الإعـــلامــــــي .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي

2018