مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

شهادة في حق الصحفي الصحراوي المعتقل لعروسي اندور

عند النظرة الأولى تدرك انه رفيق نوعي هذا هو حاله، انسان طيب متواضع خلوق يتسم بالصدق و المثابرة في عمله ، انه الرجل البشوش المحبوب عند الصغير والكبير انه رفيق افرزته لنا الساحة النضالية يتسم بدينامية ونشاط نضالي من اجل نفظ الغبار عن القضية الوطنية و فضح الاحتلال .

 في احد الايام ونحن نتمشى في شارع الشهيد محمد عبد العزيز و إذا بالرفيق لعروصي يقول" اقترب موعد محاكمة رفاق الولي و واجب علينا المساندة لأنهم رجال ذنبهم الوحيد أنهم اخلصوا  النية لله و الوطن و امنو بقدر من اليقين بحتمية النصر وان اعتقالهم أتى  لمواقفهم السياسية المتمثلة في تعريفهم بالقضية الوطنية بالمواقع الجامعية ، انهم سفراء للقضية الوطنية فمن واجبنا  الذهاب يا رفيقي للمساندة و لتغطية الاحداث لإيصال  الصوت للضمائر الحية عبر العالم" ، هذا ما كان يقول واننا نعمل من اجل ان ينعم الشعب الصحراوي بالحرية و الاستقلال وان يعيش كباقي الشعوب العالم التي ترزح تحت نير الحرية و الكرامة والعدالة الاجتماعية فلا الاعتقال يرهبنا و لا الاستشهاد يرهبنا نحن ولو نعيش خارج السجن إلا اننا في سجن الاحتلال اريد ان اعتقل في سبيل هذه القضية و هذا الوطن الجريح وكان يستدل دائما بمقولة "تستطعون اعتقالنا وتستطعون اغتيالنا لكن ما لا تستطعون فعله ان تمنعوا امهاتنا من انجابنا  لأننا نرضع الثورة من ثدي امهاتنا ونستنشقها من الاكسجين". *ابراهيم المسيح*.

 فسؤال الذي يطرح نفسه رفيق لعروصي ماذا ستفعل الجماهير الذي كنت تعمل جاهدا لتنعم هي بالحرية من اجلك ما سأقوله لك رفيقي اننا ماضون على نهج شهداء الحرية .
كل الحرية إليك  رفيقي كلنا من اجل اطلاق سراح الاعلامي الصحراوي لعروصي اندور

بقلم: خطاري محمد لمين
بقلم : مركز بنتيلي الإعلامي

بقلم : مركز بنتيلي الاعلامي

مـــــركــــز بــنــتــــيــــلــــــي الإعـــلامــــــي .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي

2018