مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

قضاء الاحتلال المغربي يؤجل النظر في ملف الصحفي المعتقل لعروصي اندور الى غاية 14/05/2018



كما سبق وأعلن عنه فقد مثل اليوم الاثنين 07/05/2018 المعتقل السياسي الصحراوي الصحفي لعروصي أندور عضو مركز بنتلي الإعلامي أمام قضاء المحكمة الابتدائية بالعيون المحتلة بعدما كان قد نقل إليها من السجن لكحل على الساعة 12:30 .

لعروصي الذي دخل الى القاعة بشارة النصر صادحا بالعديد من الشعارات الوطنية ،امتنع عن الحديث لرئاسة الجلسة معلنا بانه لا يستطيع التجاوب معها في غياب آلة السمع المنزوعة منه خصوصا وانه يعاني من إعاقة تمنعه من التواصل بصفة طبيعية،ليتدخل دفاعه مباشرة بعد ذلك مسجلا هذه الحالة ومطالبا بتأجيل النظر في الملف من أجل دراسته والالمام بحيثياته أكثر، ليتقرر بعد ذلك رفع الجلسة وتأجيل النظر فيها الى تاريخ 14/05/2018.

جدير بالذكر بأن المحاكمة عرفت حضور مراقبين ومحاميين صحراويين والعديد من المناضلين المؤازرين للعروصي وعائلته وذلك بالرغم من التضييق و الحصار البوليسي المشدد على المحكمة والشوارع المؤدية لها.

مركز بنتيلي الإعلامي

عن الكاتب

احمد

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الالكتروني نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المركز السريع ليصلك جديد موقعنا أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي