مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

رئيس بلدية إيڤري سور سين يؤكد دعمه الكامل للسيدة كلود مونجان أسفاري في إضرابها عن الطعام حتى تحقيق مطلبها القانوني.

باريس / فرنسا : جدد رئيس بلدية إيڤري سور سين، السيد فيليب بويسو، دعمه الكامل بإسم كل أعضاء المجلس البلدي، للسيدة كلود مونجان أسفاري التي تخوض إضراباً مفتوحاً عن الطعام داخل مقر البلدية لتحميل السلطات الفرنسية المسؤولية الكاملة في تمكين مواطنتها من الحق في زيارة زوجها النعمة أسفاري المعتقل السياسي الصحراوي بسجن القنيطرة بالمغرب.
وأكد السيد فيليب في تصريح مصور لوسائل الإعلام على الإستعداد الكاملة لسلطات البلدية في دعم ومساندة السيدة كلود مونجان أسفاري، حتى إستعادة حقوقها الكاملة وفي حمقدمتها الحق في الحياة الخاصة والعائلية بزيارة زوجها المواطن الشرفي لمدينة إيڤري سور سين والمعتقل حالياً لدى السلطات المغربية بسجن القنيطرة.
هذا ونبه رئيس بلدية إيڤري سور سين، من تداعيات الإضراب المفتوح عن الطعام الذي بدأته المواطنة الفرنسية مونجان أسفاري يوم أمس الأربعاء 18 أبريل، خاصة على وضعها الصحي وكذا المس من حقها في الحياة.
وتجدر الإشارة أنه وسبق للسيد فيليب بويسو أن دعا إلى جانب رؤساء بلديات ڤيتري سور سين وسان دوني، حكومة بلاده إلى ضرورة العمل الجاد لضمان حق المواطنة الفرنسية كلود مونجان أسفاري من رؤية وزيارة زوجها المعتقل بسجن القنيطرة.
مراسلة : عالي إبراهيم محمدقسم الإعلام بتمثيلية البوليساريو في فرنسا.

بقلم : مركز بنتيلي الإعلامي

بقلم : مركز بنتيلي الاعلامي

مـــــركــــز بــنــتــــيــــلــــــي الإعـــلامــــــي .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي

2018