مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

جمعية النساء الصحراويات بفرنسا تهنئ المرأة الصحراوية بمناسبة يومها العالمي وتثمن صمودها في مخيمات اللاجئين والأراضي المحتلة





جمعية النساء الصحراويات بفرنسا تهنئ المرأة الصحراوية بمناسبة يومها العالمي وتثمن صمودها في مخيمات اللاجئين والأراضي المحتلة.


باريس / فرنسا : تخليدا لليوم العالمي للمرأة المرافق للثامن مارس من كل سنة، وجهت جمعية النساء الصحراوية بفرنسا، رسالة تهنئة إلى كافة النساء الصحراويات في كل أمكان تواجدهن.

وبحسب الرسالة التي توصل قسم الإعلام بتمثيلية الجبهة في فرنسا بنسخة منها، ثَمَّنَ المكتب التنفيذي للجمعية، الصمود الأسطوري للمرأة الصحراوية رغم قساوة ظروف الحياة في اللجوء وكذلك في الجزء المحتل من أرضنا الطاهرة، الذي تتعرض فيه النساء الصحراويات لتنكيل والإعتداءات اليوم من طرف الأجهزة الأمنية التابعة لدولة الإحتلال المغربية. 

هذا وأكدت أعضاء المكتب التنفيذي لجمعية النساء الصحراويات بفرنسا، مواصلة عملها في التعريف بالقضية الوطنية بين الأوساط الفرنسية، وضح الإنتهاكات التي يتركبها النظام المغربي في حق المدنيين الصحراويين، كما جددت العهد على مواصلة المشوار على درب الشهداء حتى تحقيق الهدف المنشود في الحرية والإستقلال الوطني.  


عالي إبراهيم (الروبيو) 
قسم الإعلام بتمثيلية البوليساريو في فرنسا. 

عن الكاتب

مركز بنتيلي الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي