مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

وقفة معطلي القسم تصيب قوات الاحتلال المغربي بالهستيريا

استمرارا لنضالاتها النوعية المطالبة بالحق في الشغل والعيش الكريم نظمت اليوم الجمعة 30/03/2018 مجموعة القسم وقفة سلمية بسطح أحد المنازل المقابلة لشارع الشهيد محمد عبد العزيز ،قوات الاحتلال بمختلف أجهزتها حاصرت على الفور مكان الوقفة واعتقلت أعضاء المجموعة واقتادتهم مكبلين بالأصفاد الى ما يسمى بولاية الامن.
ولم يقف الأمر عند هذا الحد بل ان الهستيريا التي اصابت قوات القمع المغربية على خلفية الوقفة جعلتها تتهجم  على مجموعة من منازل العائلات الصحراوية المجاورة لمكان الحدث وقد كان من بين المنازل التي استهدفت منزل عائلة عضو الجمعية الصحراوية لحماية ونشر الثقافة والتراث الصحراوي المناضل المحجوب البشرة الذي تم تكسير نوافذ منزلهم و إهانة امه واخواته وتهديدهم.
وليست هذه هي المرة الاولى التي تقدم دولة الاحتلال على هكذا إجراءات بل هي حلقة من مسلسل يهدف الى خلق المزيد من أجواء الرعب وبالتالي التعتيم على التدخلات اللاقانونية التي تقوم بيها هذه الدولة في حق نضالات الصحراويين المطالبة بتمتيعهم بكل حقوقهم والتي يبقى على راسها الحق في الحرية والاستقلال.


عن مركز بنتيلي الاعلامي

عن الكاتب

مركز بنتيلي الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي