مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

"تطبيق القانون الدولي الإنساني في الصحراء الغربية" عنوان لندوة بالمجلس الدولي لحقوق الإنسان تزامنا مع إنعقاد دورته العادية السابعة والثلاثين.

جنيف / سويسرا: أعلنت مجموعة جنيف لمساندة الصحراء الغربية عن تنظيم ندوة داخل مقر مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة بسويسرا، تحت عنوان "تطبيق القانون الدولي الإنساني في الصحراء الغربية" يوم غد الأربعاء 28 فبراير، وذلك بالتزامن مع بداية أشغال الدورة العادية السابعة والثلاثون للمجلس.

ومن المنتظر حسب إشعار المجموعة أن يشارك في هذه الندوة الهامة، عضو الأمانة الوطنية الوزير المكلف بأوروبا الأخ محمد سيداتي إلى جانب كل من السيد فرانشيسكو باستاغلي الممثل السابق للأمين العام للأمم المتحدة في الصحراء الغربية، والسيد مارسيانو دا سليڤا سفير تيمور الشرقية المعتمد لدى بسويسرا ومجلس حقوق الإنسان، هذا بالإضافة إلى عدد من الدبلوماسيين والأساتذة الجامعيين ونشطاء حقوقيين صحراويين وأجانب.

وتجدر الإشارة إلى إن مجموعة جنيف التي تظم أزيد من 15 دولة، دأبت بشكل دائم على تنظيم مثل هذه الندوات بالتزامن مع الدورات العادية لمجلس حقوق الإنسان، كما تسجل مناشداتها بشكل دائم خلال الجلسات العامة للمجلس للتنديد بإنتهاكات حقوق الإنسان في الاراضي المحتلة من الصحراء الغربية والدعوة إلى العمل على خلق آليات لمراقبتها وحمايتها وكذا التقرير عنها، بالإضافة إلى مناشدة المجلس إلى المساهمة في العمل على تمكين الشعب الصحراوي من حقه في تقرير المصير.

مراسلة : عالي إبراهيم محمد. 
بقلم : مركز بنتيلي الإعلامي

بقلم : مركز بنتيلي الاعلامي

مـــــركــــز بــنــتــــيــــلــــــي الإعـــلامــــــي .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي

2018