مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

افتتاح اشغال مؤتمر اليوزي ال33 بالجبل الأسود بمشاركة وفد صحراوي.

افتتح يوم الجمعة بمدينة بيتشيتشي بمونتنيغرو المؤتمر الثالث والثلاثين للاتحاد العالمي للشباب الاشتراكي (اليوزي)، بمشاركة وفد صحراوي يمثل كل من اتحاد شبيبة الصحراوية واتحاد طلبة الساقية الحمراء ووادي الى جانب عدد كبير من الوفود من مختلف دول العالم.

وشارك في الافتتاح رئيس الحزب الاشتراكي في مونتنيغرو السيد ميلو ديكانوفيك، الذي اشاد في كلمة في حفل الافتتاح بعمل الشباب الاشتراكي حول العالم.

وشهد اليوم الأول من المؤتمر تقديم تقارير اللجان القارية ورئيس المنظمة وأمينها العام، و تحيط بما تم إنجازه في فترة ما بين المؤتمرين، و انقسم المشاركون بعد ذلك الى عدة ورشات تناولت مواضيع مختلفة من بينها السلم والامن في افريقيا، اللاجئين و المساواة بين الجنسين.

وستتواصل اشغال المؤتمر يوم السبت بالمصادقة على التوصيات وانتخاب قيادة جديدة للمنظمة، وفيما يتعلق بالقضية الصحراوية من المرتقب المصادقة على توصية حول القضية الصحراوية.

يذكر أن الوفد الصحراوي يضم كل من المكلف بالعلاقات الخارجية في اتحاد الشبيبة الصحراوية الأخ حمدي عمار والأخت العصرية الطالب وحمدي يوسف، وعن اتحاد طلبة الساقية الحمراء ووادي الذهب يشارك خليهنة محمد، المكلف بالخارجية في الاتحاد.

عن الكاتب

مركز بنتيلي الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي