مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

 بيان الاضراب عن الطعام للمعتقل (النعمة عبدي موسى اسفاري)


بــيــــــــان صحفي

"أن تموت من أجل الكرامة أثمن من أن تحيا من دونها"


بعد أسبوع من العزلة وإضراب انذاري يومي 12و13 من فبرابر 2018 والذي رفضت إدارة السجن تسليمي وصل تقديمه وبعد ردة الفعل اللامسؤولة من طرف مدير المؤسسة بوضعي بزنزانة إنفرادية ومنعي من كل الحقوق الدنيا بحجج ووقائع واهية ومفبركة تنم عن نية مبية في مواصلة الضغط والإبتزاز الذي يمارسه علي شخصيا منذ أول يوم له بعد توليه مسؤولية إدارة هذه المؤسسة السجنية. ونظراً لتمادي هذا الأخير في مواصلة مشروعه الإستفزازي بالإضافة إلى غياب أي تجاوب من طرف الإدارة المركزية من أجل تلبية طلبي الرئيسي المتمثل في ترحيلي إلى إحدى مدن الصحراء الغربية وفتح حوار جدي ومسؤول حول جملة المطالب والحقوق المشروعة.



أعلن دخولي في إضراب مفتوح عن الطعام وذلك إبتداءاً من يوم 27 فبراير 2018.



 ذالك بعد إستنفاذ جميع الطرق للتخفيف من المعاناة والضغوطات التي تمارس على إخوتي ضمن مجموعة أكديم إزيك، بعد تفريقهم على مجموعة من السجون منذ مايقارب ستة أشهر بعد صدور أحكام جائرة في حقنا لا لشيء إلا لكوننا مناضلين من أجل الحرية وتقرير مصير الشعب الصحراوي المقاوم.



 النعمة عبدي موسى (أصفاري) 

سجن العرجات قرب الرباط/ المغرب 

23/02/2018


بقلم : مركز بنتيلي الإعلامي

بقلم : مركز بنتيلي الاعلامي

مـــــركــــز بــنــتــــيــــلــــــي الإعـــلامــــــي .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي

2018