مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

منع مناضلي تنسيقية فوس بوكراع لضحايا الانسحاب الاسباني من فتح معتصمهم بالدار البيضاء


منذ الاجتياح البربري لصحراء الغربية عاث المحتل فسادا في استنزاف الثروات الطبيعية واهمها الفوسفاط الذي يستنزف ليل نهار ويوفر مناصب شغل لعديد المستوطنين المغاربة ، في الوقت الذي يعيش فيه غالبية الشعب الصحراوي الفقر والعوز الى حد تفقد فيه كل كرامة وادمية .
جدير بالذكر ان كل متقاعدي شركة فوس بوكراع في خريبكة ونواحيها  يسمح لهم بان يختارو احد ابناءهم للعمل بدلهم مع تسهيلات للاكثر من ابن ان توفر على دبلوم يسهل ولوجه للوظيفة ضمن مايسمى  ا"لمكتب الشريف للفوسفاط "
وعكس ذلك وسيرا على نهج الاحتلال الممنهج في اقصاء العنصر الصحراوي تعيش شريحة هامة من الشبان والشابات  تحت خط الفقر بيد ان لهم ولهن الحق في محاسبة سلطات الاحتلال المغربية وحتى المستعمر السابق الاسباني الذي بموجب اتفاقية مدريد المشؤومة  منح ادارة الصحراء الغربية للمحتل المغربي.
وبحسب الفيديوهات التي توصلنا بها في مركز بنتيلي الاعلامي والتي تثبت المنع الذي طال المعتصمين ومارافقه من الفاظ نابية تنم عن حقد دفين ضد العنصر الصحراوي  وسننشر الفيديو لاحقا .  

عن الكاتب

مركز بنتيلي الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي