مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

بيان صادر عن تنسيقية فوس بوكراع يحمل الدولة المغربية مسؤلية التماطل الممنهج


توصلنا في مركز بنتيلي الاعلامي ببيان رقم 17 صادر عن تنسيقية فوس بوكراع لضحايا الانسحاب الاسباني التي تخوض منذ مدة اعتصامات انذارية واخرى مفتوحة للمطالبة بحقوقهم المشروعة والتي صادرتها ادارة الاحتلال المغربي .

يذكر انه اول امس تم فض اعتصام بالقوة المفرطة بمساعدة بلطجية مما أسفر عن اصابات متفاوتة الخطورة حسب البيان  وكما هو معلوم فمنذ الغزو العسكري لتراب الساقية الحمراء ووادي الذهب نهجت ادارة الاحتلال المغربي النهب المفرط لثروات الطبيعية ضدا على كل الاعراف والقوانين الدولية ذات الصلة مع تفقير الشعب الصحراوي وحرمانه من ابسط مقومات العيش الكريم على سبيل المثال لا الحصر ابناء وبنات متقاعدي شركة فوس بوكراع الموروثون عن الاستعمار الاسباني في المقابل تم توظيف جحافل من المستوطنين المغاربة وضمان فرص شغل لابناءهم بعد حصولهم على تقاعد مريح .

وحمل البيان عديد الوزارات المغربية والبلاط المخزني مسؤولية التماطل في ايجاد حل لملفهم المطلبي الامر الذي لن يزيد المجموعة حسب البيان الا اصرارا على مواصلة درب النضال لنيل كل حقوقهم دون اللجوء لاستجداء كائن من كان انطلاقا من مبدأ الحق ينتزع ولايعطى.
بقلم : مركز بنتيلي الإعلامي

بقلم : مركز بنتيلي الاعلامي

مـــــركــــز بــنــتــــيــــلــــــي الإعـــلامــــــي .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي

2018