مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

تقرير موفد بنتيلي من امام محكمة الاستئناف بمراكش المغربية





رغم صعوبة الظروف المناخية والتي لم ولن تكون عائق امام الجماهير الصحراوية التي حجت من كافة اماكن تواجد الفعل والنضال لمؤازرة رفاق الشهيد الولي مجموعة الصف الطلابي،  وكعادتها صنعت الحدث بتلاوين وطنية بارزة فكان الحضور غني كيفا بحيث حضر المدافع عن حقوق الانسان وحضر الطالب وحضر الشيخ وحضرت المرأة كما الرجل .

وفتح الشكل النضالي بترديد شعارات وطنية منادية بحياة رائدة كفاحنا الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب  وشعارات اخرى مطالبة بالحرية لكافة المعتقليين السياسيين الصحراويين  القابعين  في سجون النظام العلوي الرجعي.

هذا الشكل النضالي الراقي الذي افتتح من امام محكمة الاستئناف بمراكش المغربية على الساعة 9:30 الى حدود الساعة 12:30  ، افتتح بالنشيد الوطني واختتم بالنشيد الوطني نشيد لغة النار والحديد  ، الحدث تخللته مداخلات متنوعة اطرها نشطاء حقوقيين وطلبة وعائلات المعتقليين السياسيين الصحراويين  القابعين في سجون الاحتلال.

وبحسب افادة مبعوثي مركز بنتيلي الذين وثقوا الحدث بالصوت والصورة فقد تم تاجيل النظر في ملف  معتقلي الصف الطلابي الى السادس عشر من الشهر المقبل.

وسننشر لكم تصاريح متعددة  وثقناها من داخل الحدث في الساعات المقبلة.

بعثة مركز بنتيلي 
مراكش المغربية

عن الكاتب

مركز بنتيلي الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي