مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

سفير فينزويلا بفرنسا يؤكد ثبات موقف بلاده من القضية الصحراوية كونها قضية تصفية الإستعمار.


باريس / فرنسا : أكد سفير فينزويلا بفرنسا السيد هيكتور ميشيل موخيكا ثبات موقف بلاده الداعم للقضية الصحراوية  وحق الشعب الصحراوي في تقرير المصير والإستقلال، مشيراً في السياق ذاته أن قضية الصحراء الغربية هي قضية تصفية إستعمار تقع على عاتق هيئة الأمم المتحدة.

السفير الصحراوي وفي كلمته خلال أشغال الطبعة الأولى للجامعة الشتوية للجالية الصحراوية بفرنسا، عرج على فشل المغرب في كل مواجهاته مع الجمهورية الصحراوية وهو ما أكدته حسب المتحدث القمة الإفريقية الأوروبية التي شاركت بها السيد إبراهيم غالي كرئيس للدولة الصحراوية ممثلا للشعب الصحراوي إلى جانب رؤوساء وممثلي البلدان أعضاء الإتحادين.

السيد هيكتور ميشيل موخيكا، إستحضر تجربة بلاده مع الإستعمار الأجنبي، وما تتعرض له الآن من حملة إمبريالية، تقودها مجموعة من البلدان الأجنبية، من شأنها خلق مشاكل وإضعاف دولة بنزويلا داخلياً، عبر تشكيل ما وصفه السفير بالمعارضة الخارجية.

مراسلة : عالي الرُبيو / فرنسا

عن الكاتب

مركز بنتيلي الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي