مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

رئيس الجمهورية يوجه رسالة شكر لنظيره الإيفواري رئيس القمة الأورو إفريقية .

بمناسبة انعقاد القمة الخامسة للاتحاد الأفريقي والاتحاد الأوروبي من 29 إلي 03 نوفمبر 2017 في أبيدجان، أود باسم الشعب الصحراوي وحكومة الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية و باسمي الخاص، أن أتقدم إليكم بالتهاني الحاره على النجاح الكبير الذي حققه هذا الحدث الهام
إننا ممتنون بصفة خاصة للترحيب الحار والودي الذي تلقيناه والوفد المرافق لنا؛ الذي سخر  بالضيافة الأسطورية لدى شعب كوت ديفوار.

بقيادتكم المتبصرة، فتحت هذه القمة الهامة, التي ناقشت مستقبل العلاقات بين قارتنا, صفحة جديدة من الشراكة بين الاتحاد الأفريقي والاتحاد الأوروبي آفاق واعدة تتعلق بقضايا إستراتيجية مثل الأمن، والحكم الرشيد، والاستجابات الواضحة لمسائل الهجرة، والتهديدات الأمنية  وملف الشباب كمحرك للتنمية في أفريقيا.

بعد نجاح القمة الخامسة للاتحاد الأفريقي والاتحاد الأوروبي، أظهرت أفريقيا، التي تحدثت بصوت واحد، وحدتها، وتماسكها، وتصميمها على تعزيز صلاتها بأوروبا على أساس علاقة تشاركية متوازنة، والتي تهدف إلي توسيع نطاق التعاون ليشمل جميع بلدان قارتنا في ما له صلة بالقضايا العالمية الكبرى.

وأرجو في النهاية, فخامة  الرئيس والأخ العزيز أن أعرب لكم عن أسمى آيات التقدير و الاحترام.
بئر لحلو,  2 ديسمبر 2017
إبراهيم غالي
رئيس الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية

عن الكاتب

مركز بنتيلي الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي