مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

اسر معتقلي اكديم ايزيك شرعوا في اضراب عن الطعام بمقر asvdh بالعيون المحتلة




شرعت اسر وعائلات معتقلي اكديم ايزيك في خطوة نضالية تضامنية مع فلذات اكبادهم الذين يخوضون اضرابات عن الطعام مفتوحة واخرى انذارية احتجاجا على الظروف المأساوية التي يعيشونها في سجون الاحتلال الرهيبة والسيئة الصيت ، ومن المعلوم ان ادارة سجون الاحتلال تلبية لرغبة الاجهزة المخزنية الشوفينية ضد العنصر الصحراوي وبالاخص ابطال ملحمة اكديم ايزيك بعدما زلزلوا اركان المخزن وعروا عدالته المزيفة بمرافعات بطولية ستبقى محفورة في الذاكرة الجماعية للاعتقال السياسي في الصحراء الغربية وستبقى وصمة عار في جبين العدالة الدولية.

ومنذ مدة تم تفريق الابطال الى عديد السجون المغربية  ومنذ ذلك التاريخ سطرت العائلات برنامج نضالي تخللته  لقاءات تواصلية ومعتصم بعاصمة المحتل المغربي تم فضه بالعنف المفرط  كما تم تعليق يافطات على واجهات المنازل تطالب بالحرية الفورية واللامشروطة للاسرى.

ومركز بنتيلي الاعلامي تناغما مع فلسفته واكب كل تلك المحطات انطلاقا من المسؤوليات المناطة بنا كاعلام وطني يلامس هموم المواطن ، وتوصلنا يوم امس  كعديد الفاعلين بطلب مؤازرة موقع من طرف اسر وعائلات المعتقليين السياسيين  وبدورنا نطلب من الجماهير  الصحراوية المزيد من الالتفاف خلف الابطال وفاءا لقسم اكديم ايزيك ولازعاج العدو وفرملة اساليبه العنصرية.
مقر الجمعية الصحراوية لضحايا الانتهاكات الجسيمة المرتكبة من طرف الدولة المغربية عرف حصارا بوليسيا مكثف بغية ثني المتضامنين والمتعاطفين مع الخطوة النضالية من ولوج مقر الجمعية الذي عرف تواجد بعض المناضلين والمناضلات الذين عبروا عن وقوفهم مع الاسر ولتشجيعهم على الاستمرار في البرنامج النضالي المسطر سلفا.

وفي اتصال هاتفي لهيئة تحرير بنتيلي  مع اسرة المعتقل السياسي حسان الداه والتي اكدت ان حالة المضربين بسجن تيفلت  استفحلت وتطلبت نقلهم الى المستشفى.

 لاخير في امة تنسى معتقليها خلف القضبان الحديدية في زنازن العدو المظلمة ، لنا شرف نحن امة لاتنسى تضحيات رجالها احياءا وامواتا.

مركز بنتيلي الاعلامي 
العيون المحتلة
بقلم : مركز بنتيلي الإعلامي

بقلم : مركز بنتيلي الاعلامي

مـــــركــــز بــنــتــــيــــلــــــي الإعـــلامــــــي .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي

2018