مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

إحتضان اندوة الدولية لدعم الشعب الصحراوي تأكيد على مواصلة دعم بلديتنا للقضية الصحراوية (مسؤول فرنسي)



باريس / فرنسا : عبر رئيس بلدية ڤيتري سير سين الفرنسية عن سعادته بإحتضان المدينة لأشغال الطبعة الثانية والأربعين للندوة الأوروبية لدعم الشعب الصحراوي، كما أشار خلال مداخلته في إففتاح الندوة على أن هذا الحدث يدخل في إطار ما وصفه بالنضال المشترك من أجل السلام العالمي وفرصة للبلدية وسلطاتها للتأكيد مرة أخرى على مواصلتها دعم ومساندة كفاح الشعب الصحراوي من أجل الإستقلال والحرية.

السيد جون كلود كينيدي رحب بالوفد الرسمي الصحراوي وكذا الوفود الأخرى من نواب وممثلي المنظمات من مختلف البلدان، معتبراً أن هذا الحدث الكبير يعد مناسبة أخرى أمام المشاركين للتعريف بالقضية الصحراوية داخل الأوساط الفرنسية بالخصوص، إضافة إلى كون هذا دعم لقضية تحظى بالعالمية وتناقش على أعلى مستوى داخل مقرات هيئة الأمم المتحدة بهدف تصفية الإستعمار من الصحراء الغربية على أساس تمكين الشعب الصحراوي من حقه في تقرير المصير.

رئيس البلدية المعروف بوقوفه إلى جانب القضايا العادلة والشعوب المضطهدة إختتم مداخلته بتقديم شكره إلى كل المشاركين في الندوة خاصة اللجنة المنظمة التي إختارت مدينة السلام ڤيتري سير سين لإحتضان هذا الحدث السنوي الهام.

البعثة الإعلامية الصحراوية : باريس

بقلم : مركز بنتيلي الإعلامي

بقلم : مركز بنتيلي الاعلامي

مـــــركــــز بــنــتــــيــــلــــــي الإعـــلامــــــي .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي

2018