مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

مشاركة بلدية گرانڤيل أورشي في الندوة الدولية لدعم الشعب الصحراوي تأكيد على إستمرار دعمها للقضية الصحراوية. (رئيس البلدية)



باريس / فرنسا : دعا رئيس بلدية گرانڤيل أورشي إلى ضرورة وضع الدولة الفرنسية أمام مسؤولياتها إتجاه القضية الصحراوية وشعبها في الوقوف إلى الجانب الأخر المخالف للشرعية الدولية، ذلك من خلال رفع مستوى الدعم للشعب الصحراوي خاصة من الجانب السياسي.

السيد ألپان پرونو أكد على أن حضوره رفقة أعضاء البلدية في أشغال الطبعة الثانية والأربعون للندوة الدولية لدعم الشعب الصحراوي يعد مناسبة لتأكيد البلدية وسلطاتها على إستمرار دعمهم للقضية الصحراوية خاصة أمام ما تتعرض له من محاولات أخرى متكررة لحجبها عن الوسط الفرنسي من طرف لوبيات النظام المغربي.

الرئيس الشاب عرج على ما يتعرض المدنيين الصحراويين بالمناطق المحتلة من إعتقال السياسي وتعذيب جسدي ونفسي، متأسفاً لبعض البلدان التي تدعم المغرب في ظل هذه التجاوزات وفي مقدمتهم حكومته بلاده فرنسا.

هذا ويذكر أن بلدية گرانڤيل أورشي التي يرأسها السيد ألپان پرونو تجمعها إتفاقية التوأمة بدائرة الجديرية بمخيمات اللاجئين منذ سنة ١٩٩٣ كما تعمل بشكل سنوي على  إستقبال فوج من الأطفال الصحراويين في إطار برنامج عطل السلام.

البعثة الإعلامية الصحراوية / فرنسا


عن الكاتب

مركز بنتيلي الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي