مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

المغرب ملزم بإحترام الجمهورية الصحراوية طبقا للقانون التأسيسي للإتحاد الإفريقي (سفير جنوب إفريقيا)




باريس / فرنسا : أكد سفير جنوب افريقيا بفرنسا أن قضية الصحراء الغربية هي قضية كل الأفارقة معتبرا أن إستمرار إحتلالها يجعل من كل الدول الإفريقية مستعمرة، مجدداً خلال كلمته في الندوة الدولية لدعم الشعب الصحراوي المنعقدة بباريس على موقف الإتحاد والثبات على التمسك بأهداف وقانون الإتحاد الإفريقي والميثاق الإفريقي لحقوق الإنسان والشعوب.

الدبلوماسي الجنوب الإفريقي أشار في ذات السياق أن الجمهورية الصحراوي هي عضو مؤسس للإتحاد الإفريقي، مشيراً أن المغرب قد وقع على القانون التأسسي للإتحاد الذي يفرض عليه الإلتزام الكامل بما يلزمه قانون وميثاق المؤسسة الإفريقية القارية أو البحث له مكان آخر غير المؤسسة القارية الإفريقية.

هذا وتجدر الإشارة أن سفير جنوب إفريقيا بفرنسا شارك في الطبعة الثانية والأربعين للندوة الدولية لتضامن مع الشعب الصحراوي إلى جانب عدد من السفراء المعتمدين لدى باريس و رؤوساء بلديات بالإضافة إلى نواب برلمانيين وممثلين لمنظمات حقوقية ولجن التضامن والصداقة مع الشعب الصحراوي من مختلف البلدان. 

البعثة الإعلامية الصحراوية بفرنسا / فرنسا

بقلم : مركز بنتيلي الإعلامي

بقلم : مركز بنتيلي الاعلامي

مـــــركــــز بــنــتــــيــــلــــــي الإعـــلامــــــي .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي

2018