مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

وصول جثمان القتيلة مينتو لعبيدي الى الداخلة المحتلة في صندوق مشمع مع "تقرير طبي "


منذ جريمة القتل البشعة التي عرفتها مدينة الداخلة المحتلة  والمدينة تعرف غليان وغضب شعبي رافض للاستهتار بالذات الصحراوية.

وامتصاص للغضب الجماهيري قررت سلطات الاحتلال ان تسمح باجراء تشريح طبي  بمدينة اكادير المغربية الامر الذي يؤكد انعدام الخدمات الطبية بالصحراء الغربية و يكذب اطروحة التنمية و7 دراهم المزعومة.

واستمرت الصحافة الصفراء المأجورة في نشر الاشاعة من قبيل القاء القبض على الجناة.. 
وهذا المساء تم استدعاء اسرة القتيلة الى مقر وكيل الملك حيث وجدوا  معه بعض ضباط الشرطة المغربية وتم فتح ملف قيل بانه يعود لطبيب الشرعي الذي اشرف على تشريح جثمان الضحية وفحوى التقرير انه

" توجد خدوشات على وجه الضحية واذرعها وفخذها  ولايستبعد ان تكون فرضية الغرق هي سبب الوفاة "

وخير الوكيل الاسرة في دفن الضحية مع استمرار التحقيق او تركها في مستودع الاموات ، الشيء الذي اثار حفيظة شقيق الضحية محمد فاضل لعبيدي ورفض اي مساومة على دماء اخته وقرر انهم لن يسمحوا بدفنها الا والجناة ياخذون عقابهم .

يذكر ان جميع معارف الضحية واسرتها اكدوا انها من عائلة صحراوية محافظة وذات خلق وعلاقتهم طيبة وسط مدينتهم.

اما الضحية فاجمع كل معارفها على حسن خلقها وعلى استقامتها الدينية ،يذكر ان هذه الحالة هي الثالثة من نوعها بمدينة الداخلة المحتلة ، التي تماطل سلطات الاحتلال في فتح تحقيق لمعرفة ملابسات القتل وتصوروا لوكان العكس صحيح مواطن صحراوي يقتل مستوطن مغربي  لسمح للمروحيات العسكرية بمراقبة خارج المجال الحضري وتحركت دوريات الجيش والدرك وداخل المجال الحضري دوريات الشرطة ولمخازنية تفتح تحقيقات في الامر مع الاستعانة بالبحرية الملكية والرجوع لتجسس على المكالمات والاستعانة بالاقمار الصناعية وبالشرطة الدولية !!!!! اما والحال ان الضحية امراة صحراوية ففي الامر نظر !!!!

لكن تاكدوا ان دم حرائرنا لن يذهب هدرا واحذروا ثورة الشرف والذوذ عن الحمى يااعداء الانسانية.
 مركز بنتيلي الاعلامي
بقلم : مركز بنتيلي الإعلامي

بقلم : مركز بنتيلي الاعلامي

مـــــركــــز بــنــتــــيــــلــــــي الإعـــلامــــــي .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي

2018