مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

عائلات معتقلي اكديم ازيك تدعو الجماهير للإحجاج السلمي نصرة للمعتقلين


نداء من اجل التظاهر

" ما لم يأتي بالنضال...يأتي بمزيد من النضال "

تحية النضال والتحدي والصمود....تحية المحبة والتضامن والالتزام الوطني تحية لكل الجماهير الصحراوية.
جماهيرنا الباسلة الابية في هذا الوقت  بالذات وفي ظل الواقع المرير الذي يعيشه المعتقلين السياسيين الصحراوين من انتقام و عنصرية وسؤ المعاملة داخل السجون ألمغربية، و بعد تراجع ادارة السجون المغربية عن وعودها و غلق باب الحوار امامنا.
لم يبقى لنا سوى تصعيد الاشكال النضالية حتى اطلاق سراح ابنائنا او ترحيلهم الى وطنهم الصحراء الغربية.
لذللك، نحن عائلات المعتقلين السياسيين الصحراويين مجموعة اكديم ازيك نهيب  بكافة الجماهير الصحراوية إلى النزول والمشاركة بكثافة في وقفة سلمية حضارية تحت عنوان "معتقل يا رفيق سنواصل الطريق "  وذلك يوم الخميس 19 اكتوبر 2017 على الساعة السادسة مساء بتوقيت غرينيتش، السابعة بالتوقيت المحلي  بشارع السمارة" بالعاصمة المحتلة العيون.
 نطالبكم  يا جماهيرنا الأبية ، في الأراضي المحتلة وأهالينا بمخيمات العزة والكرامة وجالياتنا بالمهجر ويا أهالينا  بجنوب المغرب  وكافة المتضامنين، بالتظاهر السلمي والمشاركة والإسهام في إنجاح هذه المحطة النضالية، فحيثما كنت أيها المواطن الصحراوي ، أيتها المواطنة الصحراوية ، داخل الوطن أو خارجه أنت مدعو للمشاركة في تنظيم وقفات تندد بهذه الانتهاكات  . فلنكن جميعا في الموعد .

عن لجنة عائلات المعتقلين السياسيين الصحراويين
مجموعة اكديم ازيك
بقلم : مركز بنتيلي الإعلامي

بقلم : مركز بنتيلي الاعلامي

مـــــركــــز بــنــتــــيــــلــــــي الإعـــلامــــــي .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي

2018