مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

رئيس الجمهورية يتوصل بالدعوة الرسمية للمشاركة في القمة الخامسة للشراكة بين الاتحاد الافريقي والاتحاد الاوروبي

توصل الاخ ابراهيم غالي رئيس الجمهورية  مساء الثلاثاء 31 اكتوبر بدعوة من رئيس مفوضية الاتحاد الافريقي السيد موسى فكي مهامات لحضور قمة الشراكة الخامسة بين الاتحاد الافريقي والاتحاد الاروروبي التي ستنعقد  بابيدجان عاصمة كوت ديفوار يومي 29 و30 نوفمبر.
نفس الرسالة بعث بها  السيد موسى فكي الى رؤساء كافة الدول ال55 الاعضاء بالاتحاد الافريقي
وهذا نص الرسالة:
فخامة الرئيس ابراهيم غالي
رئيس الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية
الموضوع:المشاركة في قمة الشراكة بين الاتحاد الافريقي والاتحاد الاوروبي التي ستنعقد بابيدجان,عاصمة كوتديفوار يومي 29و30 نوفمبر 2017
اكاتبكم حول موضوع  قمة الشراكة المقبلة بين الاتحاد الافريقي والاتحاد الاوروبي التي ستنعقد بابيدجان,عاصمة كوت ديفوار من 29 الى 30 نوفمبر 2017 ,وانطلاقا من القرار الذي تبنته القمة العادية  الثامنة والعشرون للاتحاد الافريقي  المنعقدة باديس ابابا ,شهر يناير 2017,وكذا خلاصات الدورة الاستثنائية  17 للمجلس التنفيذي المنعقدة  باديس ابابا يوم 16 من اكتوبر 2017,وهي الدورة التي تدارست وتبنت  مقترح البيان الختامي ومشاريع الشراكة  المشتركة التي سيبادر بها الاتحاد الافريقي كقاعدة للمناقشات مع الطرف الاوروبي ليتم تبنيها من قبل القمة .
وعليه فانني اتشرف بدعوتكم  للمشاركة في هذا الحدث الهام , ونعول كثيرا على مساهمتكم القيمة في هذه الشراكة من اجل مواجهة التحديات التي يواجهها الشباب بقارتينا لنقدم لهم افاقا افضل.
كما اود التاكيد لكم بان مفوضية الاتحاد الافريقي ستتخذ كافة التدابير اللازمة والضرورية لتكون  قمة الشراكة الخامسة بين الاتحاد الافريقي والاتحاد الاوروبي  ناجحة بكل المقايسس بما يخدم  تنمية أفريقيا وتعزيز الشراكة بينها وأوروبا.
وتقبلو  فخامة الرئيس اسمى ايات التقدير والاحترام
موسى فكي ماهامات

عن الكاتب

مركز بنتيلي الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي