مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

مجموعة القسم للمعطليين الصحراويين تربك حسابات المخزن وتسطر وقفة بشارع طنطان بالعيون المحتلة




.

بحسب افادة مراسلة مركز بنتيلي الاعلامي فانه في هذه
الاثناء سطرت مجموعة القسم وقفة بملتقى شارع طنطان وراس الخيمة بالعيون المحتلة تخللتها يافطات تندد بالنهب المفرط لخيرات الصحراء الغربية وكذا شعارات تؤكد وبصوت جهوري ان  الصحراوي لايهان.
يذكر ان مجموعة القسم على حداثتها مافتئت  تربك حسابات الاجهزة المخزنية وهي التي سطرت وقفات في كافة احياء المدينة كخطوة تفاجىء  بها الاجهزةالمخزنية.
وفي موضوع اخر ذو صلة بالحراك الاجتماعي سقطت الفقيدة غليلة في ظروف غامضة بعاصمة المحتل وهي التي اعيتها وعود سلطات الاحتلال في عاصمة وطننا المحتلة وشدت الرحال هي ورفيقاتها للمطالبة بتحسين ظروف عيشها  ويستمر مسلسل تفقير وتجويع الصحراويين بغية تركيعهم وتستمر الممانعة ورفض الواقع المفروض من طرف الاحتلال ولعل بداية الموسم الدراسي الجديد ستعرف تاجيج في المطالب الاجتماعية والنقابية والسياسية.
وقد استمات المعطليين المنضويين تحت لواء مجموعة القسم بالرغم من التعجيزات المكثفة لاجهزة البوليس السياسية وبكل تلاوينها وعرفت الوقفة تدخل وصفته مراسلتنا بالعنيف والى حدود الساعة الوقفة مستمرة.

عن الكاتب

مركز بنتيلي الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي