مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

فعاليات المجتمع المدني الصحراوي تشارك في الدورة السادسة والثلاثين لمجلس حقوق الانسان بجنيف.


جنيف / سويسرا : إفتتحت اليوم الثلاثاء الدورة الـسادسة والثلاثين لمجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة بجنيف السويسرية بمشاركة وفد صحراوي يضم فعاليات المجتمع المدني من مخيمات العزة والكرامة والمناطق المحتلة والجاليات ألى جانب بعثة جبهة البوليساريو الدائمة لدى مجلس الأمم المتحدة ودولة سويسر.

وحضر الوفد الصحراوي في جلسة الإفتتاح أينألقى المفوض السامي لحقوق الإنسان تقريرهالشفوي لهذه الدورة حول أوضاع حقوق الإنسان في العالم، تلاه مجموعة من المداخلات للوفود الرسمية والبعثات الدبلوماسية المنتدبة لدى مجلس حقوق الإنسان الأممي.

ومن المنتظر أن يناقش الوفد الصحراوي المشارك في هذه الدورة مجموعة من المواضيع ذات الصلة بوضعية حقوق الانسان في الأراضي المحتلة من أراضي الجمهورية الصحراوية أبرزها الإختفاء القسري والإعتقال السياسي وغيرها من الإنتهاكات التي يتعرض المدنيين الصحراويين، كما سيجري إضافة إلى هذا عدة لقاءات مع هيئات أممية والبعثات الدبلوماسية الدائمة بمجلس حقوق الإنسان.


مراسلة : عالي الرُبيو / جنيف

عن الكاتب

مركز بنتيلي الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي