مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

عائلات ابطال اكديم ايزيك تبدأ برنامجها النضالي وتدعو الجماهير الصحراوية للمشاركة بكثافة في وقفة هذا المساء


صبيحة اليوم شاركت امهات المعتقليين في وقفة امام ولاية الاحتلال بالعاصمة المحتلة تنديدا بالاستفزازات التي تمارسها ادارة السجون المغربية ضد كافة المعتقليين السياسين الصحراوين وبالاخص مجموعة اكديم ايزيك وللمطالبة بترحيلهم الى احد السجون بالصحراء الغربية.


قررت عائلات المعتقلين السياسيين الصحراويين مجموعة أكديم أزيك 
القيام بخطوة نضالية تتمثل في:

- القيام باعتصام أمام المندوبية العامة لإدارة السجون و إعادة الإدماج بالرباط / المغرب .وتدعو كافة الجماهير الصحراوية لمرؤازرتها ، من أجل :  
- المطالبة بترحيل أبنائها المعتقلين السياسيين الصحراويين مجموعة أكديم إزيك إلى الصحراء الغربية من أجل إنهاء معاناة العائلات والمعتقلين.

- فتح حوار جدي ومسؤول مع المعتقلين السياسيين الصحراويين مجموعة أكديم ازيك.

- وقف كافة الممارسات الاستفزازية الممارسة ضد المعتقلين السياسيين الصحراويين .

- كما أنه سيتم تنظيم اعتصامات وإضرابات عن الطعام وتعليق لافتات تطالب بإطلاق سراح المعتقلين أو ترحيلهم إلى الصحراء الغربية أمام منازل العائلات ، كما سيتم تنظيم وقفة  احتجاجية الخميس 21 شتنبر  2017  على الساعة السادسة بتوقيت كرينيتش بشارع الشهيد محمد عبد العزيز بالعيون المحتلة.

 وعلى هذا الأساس فإن  عائلات المعتقلين السياسيين الصحراويين  تهيب بكافة  الجماهير الصحراوية و  المتضامنين وأصحاب الضمائر الحية لتكثيف فعلهم النضالي من أجل إيصال معاناة أبنائها إلى كافة بقاع العالم والظغط على الدولة المغربية من أجل التوقف عن سياساتها الجائرة والظالمة ضد أبناء الشعب الصحراوي . 

كما  تناشد الجماهير الصحراوية الالتفاف  والإنخراط حول هذه المعركة التي يخوضها المعتقلون وعائلاتهم ضد  السياسات المتعجرفة الممنهجة من طرف  الدولة المغربية . 
وتعلن عن خوضها لكافة الأشكال النضالية المتاحة ( سيتم الإعلان عنها في حينها ) ، من أجل الدفاع  عن أبنائنها  .
بقلم : مركز بنتيلي الإعلامي

بقلم : مركز بنتيلي الاعلامي

مـــــركــــز بــنــتــــيــــلــــــي الإعـــلامــــــي .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي

2018