مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

بابا مصطفى السيد في ذمة الله









يقول عز من قائل في محكم التنزيل :
” وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِنَ الْخَوْفِ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِنَ الْأَمْوَالِ وَالْأَنْفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ * الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ“ صدق الله العظيم .

 بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره علمنا بكامل الحزن والآسى نبأ وفاة المرحوم بإذن الله تعالى : بابا مصطفى السيد بعد صراع مع مرض عضال ألم به منذ مدة.
الفقيد هو  الشقيق الاصغر  لمفجر ثورة 20 ماي المجيدة الولي مصطفى السيد وأحد الدبلوماسيين الصحراويين والاكادميين الذين رافعوا عن حق الشعب الصحراوي في الحرية والاستقلال في العديد من المنابر الدولية.
وقد شغل الدكتور بابا السيد ـ دكتور العلاقات المغاربية بكلية العلوم السياسية والإعلام بجامعة الجزائر ثم  بعد ذلك بحامعة تندوف واشتغل   العديد من المناصب في تمثيلية الحركة في عديد البلدان
 ، واشتغل  رئيس مركز الساقية الحمراء ووادي الذهب للدراسات الاستراتيجية والسياسية،  وعرف بمساهماته الفكرية والاكاديمية .

رحم الله الفقيد اسكنه فسيح جناته والهم ذويه جميل الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون.

واذ نتقدم بأحر التعازي لأسرة الفقيد والى كافة الشعب الصحراوي  بأسم كافة طاقم مركز بنتيلي الاعلامي ، لله مأخذ وله مابقى.

عن الكاتب

مركز بنتيلي الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي