مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

الجمعية الصحراويةasvdh تستنكر حرمان المعتقل السياسي الحافظ عبدالمولى من ولوج اختبار سلك الماستر





أقدمت إدارة سجن العرجات – المغرب الأمس الخميس 14 سبتمبر 2017 ، على منع المعتقل السياسي والمدافع الصحراوي عن حقوق الإنسان " عبد المولى الحافظي " المحكوم ابتدائيا ب 10 سنوات سجنا نافذا  من اجتياز اختبارات الولوج إلى سلك الماستر بكلية الحقوق بسلا ضمن تخصص " القانون الدستوري وعلم السياسة " .

وحسب إفادة العائلة فقد تم نقل ابنها المعتقل من سجن الاوداية بمدينة مراكش – المغرب صوب سجن العرجات بتاريخ 06 من سبتمبر 2017 من اجل اجتياز الاختبارات قبل ان يفاجئ بتماطل إدارة سجن العرجات وعدم استجابتها لتنبيهاته المتكررة بخصوص موعد الامتحان متذرعة بان الموعد لم يحن بعد قبل أن يتم إخباره أمس الخميس بتعذر اجتيازه للاختبارات بحجة عدم حضوره في الموعد المحدد .

إن  إقدام مندوبية إدارة السجون ومن خلالها إدارة سجن العرجات على منع المعتقل السياسي الصحراوي عبد المولى الحافظي من حقه في استكمال دراسته بطريقة تحايلية – حسب الوقائع – لهو تصرف غير قانوني متعارض وروح القوانين خاصة القواعد النموذجية الدنيا لمعاملة السجناء في مادتها رقم 77 .

عن الجمعية الصحراوية

ASVDH

العيون / الصحراء الغربية

2017/09/15

عن الكاتب

مركز بنتيلي الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي