مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

جمعيات الصداقة الفرنسية : بدأ التحضيرات الأولية للندوة الأوروبية لدعم ومساندة القضية الصحراوية




باريس / فرنسا : تحضيرا للندوة الأوروبية للتضامن مع القضية الصحراوية التي ستنعقد شهر أكتوبر المقبل بالمقاطعة الثالثة عشر بباريس، انعقد ظهر هذا آليوم الاجتماع التأسيس لهذا الحدث التضامني السنوي بحضور جمعيات التضامن والصداقة مع الشعب الصحراوي وجمعيات المجتمع المدني الصحراوي الى جانب تمثيلية جبهة البوليساريو في فرنسا.

وناقش المشاركون في هذا الاجتماع التحضيري مجموعة من الأفكار والنقاط المهمةالتي بإمكانهاالمساهمة في إنجاح الطبعة الثانية والأربعين هذه الحدث الأوروبي السنوي، الذي من المنتظر ان يشهد حضور وفد رسمي صحراوي رفيع المستوى وسفراء لمختلف البلدانإضافة الى برلمانيين وشخصيات قارية وازنة وأعضاء هيئة دفاع معتقلي مجموعة أكدي إزيك يقدمون محاضرات حول مختلف المواضيع ذات الصِّلة بقضية الصحراء الغربية.

وتجدر الإشارة ان الطبعة الثانيةوالأربعين للندوة الأوروبية لدعم القضية الصحراوية تنعقدأيام ٢٠ و ٢١ أكتوبر من السنة الجارية ببلدية ڤيتري سير سين، وتعد المرة الثانية التي تحتضن فيها فرنسا هذه الندوة بعدما تم تنظيمها بمدينة لومان سنة ٢٠١٠.


مراسلة : عالي الرُبيو / فرنسا

عن الكاتب

مركز بنتيلي الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي