مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

السعدوني ورفاقه بين مطرقة السجان وسندان النسيان

إتصل يوم الثلاثاء 25 أبريل 2017 المعتقل السياسي الصحراوي علي السعدوني بعائلته لمدة لا تتجاوز الخمس دقائق ليؤكد لهم أن إدارة السجن قد قلصت مدة المكالمات المخصصة له كل أسبوع من عشر إلى خمس دقائق . و كان ذلك آخر إتصال لعلي السعدوني مع عائلته و التي قامت بزيارة السجن لتتفاجئ بعدم قدرتها على رؤية إبنها مما يفتح الأبواب على جميع الإحتمالات خاصة أن الإجراءات العقابية ضد المعتقل السياسي الصحراوي علي السعدوني تؤكد أن الدولة المغربية متمثلة بمندوبية السجون و إدارة السجن المحلي طاطا سائرة في التصعيد ضد علي السعدوني . و بهذا يتطور الوضع من إعتقال سياسي إلى إختفاء قسري.
 و بهذا نعلن للرأي العام الصحراوي أن يقفوا على حالة المعتقل السياسي الصحراوي علي السعدوني الذي جعل من النضال السلمي وسيلة لإعطاء الدروس في الوطنية و التضحية من أجل الوطن.
 و نعلن للدولة المغربية وقوفنا ضد هاته الإجراءات الغير قانونية ضد رفيقنا علي السعدوني و سنواصل النضال من أجل إستقلال أرضنا بكل الوسائل المتاحة لدينا.
عن تنسيقية رافضي جنسية الإحتلال المغربي
10/05/2017

عن الكاتب

مركز بن تيلي الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي