مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

نداء إلى الجماهير الصحراوية من المعتقلين السياسيين الصحراويين مجموعة أكديم إزيك

نداء  
إلى كل من يجري في دمه الوحدة الوطنية إليكم أنتم يا من صنعتم من القضية الوطنية كنزا يلملم شتات الشعب الصحراوي ، إليكم أنتم يا أسود ملحمة أكديم إزيك الخالدة ، و يا براعم ثورة عشرين ماي الخالدة ، و يا آبائنا المبجلين المتوجين بتاج الهيبة و الوقار ، و يا أمهاتنا الماجدات تاج رؤوسنا وشموخ كبريائنا ، و يا أخواتنا العفيفات الثائرات ، أنتن من نزفتن دماَ وهاماتكن الشامخة تسن أبجديات الفعل الوطني المتجدر تقذف تابوت الضياع وترنو بسحنة المشتاق إلى الأكفان المطرزة غضباَ بأذرعٍ المتشيِعين ، في مخيمات العزة و الكرامة و الجاليات في جنوب المغرب وفِي المناطق المحتلة وأمام محكمة الجور و الحرمان لعاصمة الاحتلال المغربي نناديكم جميعا يا أبناء شعبنا المجيد كونوا ساعدا واحدا أهجموا كالبركان طوفوا كالطوفان الله ينصركم و الحق يشهدكم فأنتم اللهيب المشتعل تحت أقدام كل عميل و دخيل . 
تقدموا تقدموا فالمجد لكم والعز لكم  فلا تستلموا كل السماء فوقكم جهنم و كل أرض من تحتكم جهنم تقدموا تقدموا يموت من الطفل و الشيخ ولا يستسلم وتسقط الام على أبنائها القتلة ولا تستسلم تقدموا تقدموا لنجعلها صرخة غضب في وجه مهزلة الاحتلال ونحول محكمة الاحتلال لملحمة أكديم إزيك الخالدة يوم 05 . 06 . 2017 إلى محاكمة نكون فيها نحن أصحاب الحق و القانون ويكون هو المتهم و المدان أمام العالم فلبوا النداء وكونوا أسودا وكونوا فداء . 
المعتقلين السياسيين الصحراويين مجموعة أكديم إزيك

عن الكاتب

مركز بنتيلي الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي