مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

بيان من جمعية النساء الصحراويات بفرنسا AFSF للتضامن مع كل من "حمادي الناصري و كبل جودا"


تتابع جمعية النساء الصحراويات بفرنسا FSF بباريس وبقلق الاضراب البطولي المفتوح عن الطعام الذي يخوضه كل من المدافعين الصحراويين عن حقوق الانسان الاخ : حمادي الناصيري رئيس منظمة شمس الحرية للمدافعين الصحراويين عن حقوق الانسان والاخت : كبل بناهي جودة عضو بنفس المنظمة.

تجدر الاشارة أن كل من المناضلين الصحراويين يخوضان معركة الامعاء الفارغة لليوم الرابع على التوالي ضدا على سياسة التهميش وقطع الارزاق التي تنهجها الدولة المغربية اتجاه المناضلين الصحراويين المدافعين عن قضية شعبنا جهارا نهارا بالمدن المحتلة.

يذكر أن المدافعين الصحراويين عن حقوق الانسان " حمادي الناصيري" والاخت " كبل بناهي جودة"   يخوضان إضرابا مفتوحا عن الطعام و إعتصاما  أمام مقر بلدية السمارة المحتلة في ظروف صعبة نتيجة المبيت في العراء والحرارة المفرطة.

أمام كل هذا فإن جمعية النساء الصحراويات بفرنسا FSF تعلن للرأي العام مايلي:

-تضامنها اللامشروط مع المدافعين الصحراويين عن حقوق الانسان الاخ : حمادي الناصيري رئيس منظمة شمس الحرية للمدافعين الصحراويين عن حقوق الانسان والاخت : كبل بناهي جودة عضو بنفس المنظمة في معركة الامعاء الفارغة.

-تحميلنا الدولة المغربية السلامة الكاملة نتيجة أي مكروه قد يطال المضربين عن الطعام.

-دعوتنا جميع المنظمات الدولية المشتغلة في مجال حقوق الانسان للتضامن مع المضربين عن الطعام والتعريف بقضيتهم.

-دعوتنا هيئة الامم المتحدة للتسريع في إيجاد حل عاجل يضمن حق الشعب الصحراوي في تقرير المصير والاستقلال.


جمعية النساء الصحراويات بفرنسا FSF
باريس 21 أبريل 2017

عن الكاتب

مركز بنتيلي الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي