مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

لجنة عائلات المختطفين الصحراويين مجهولي المصير تعزي عائلة الفقيد عبد الرحمن دحان



الى أسرة الفقيد عبد الرحمن ولد عبد الله ولد أمحمد ( دحان)

الموضوع :   تعزية

بسم الله الرحمن الرحيم
يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ  ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً   فَادْخُلِي فِي عِبَادِي   وَادْخُلِي جَنَّتِي . صدق الله العظيم .

تلقينا ببالغ الأسى والحزن نحن لجنة عائلات المختطفين الصحراويين مجهولي المصير  نبأ وفاة والدكم المشمول برحمة الله تعالى  عبد الرحمن ولد عبد الله ولد أمحمد ( دحان )  .
وإذ نرفع إليكم ابلغ تعازينا وأصدق  مواساتنا في مصابكم الجلل ،معبرين لكم عما يخالجنا من عميق التأثر والحزن على فقدان المرحوم وكيف لا وهو كما عرفناه الأب الحنون والوطني الغيور الذي ظل منزله بمدينة العيون منذ سنوات بيت كل الصحراويين حتى أضحى احدى قلاع الدفاع عن المظلومين ، رغم عديدالتضحيات والإكراهات بل حتى الضغوطات التي مورست عليه والتي كان يقف في وجهها متحديا  شامخا دون كلل او ملل .
لقد عرف المرحوم سيدا نصوحا مخلصا مؤمنا بحق شعبه لم يتسلل اليأس يوما الى قلبه حتى اخر يوم في حياته .
في الختام نسال الله جلت قدرته ان. يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويجعله في اعلى عليين مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولائك رفيقا

عن لجنة عائلات المختطفين الصحراويين مجهولي المصير .
بقلم : مركز بنتيلي الإعلامي

بقلم : مركز بنتيلي الاعلامي

مـــــركــــز بــنــتــــيــــلــــــي الإعـــلامــــــي .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي

2018