مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

قوات الإحتلال تعتقل مجموعة من الشباب بحي الباطمات.


إستمرار للهستيريا التي أصيب بها المخزن على إثر وقفة المعتقلين التي شهدها شارع الشهيد محمد عبد العزيز والأحياء المحاذية له بالعيون المحتلة يومه السبت 15/04/2017،قوات الإحتلال المغربية تحاصر الليلة الأحد 16/04/2017 حي الباطمات الذي عرف إمتدادا للوقفة السالفة الذكر وتسطر حملة إعتقالات  جديدة.
الحملة التي شنتها على الساعة العاشرة ليلا قوات الشرطة بزييها الرسمي والمدني بالحي مدعومة بجحافل القوات المساعدة كان ضحيتها ثلاثة شبان صحراويين نذكر منهم حمزة لبحيح و عزيز افنيدو وشاب ثالث تعذر على موقع بنتيلي الحصول على إسمه الى حدود كتابة هذه السطور.
أجهزة القمع وفور إعتقالها للمجموعة قامت بتصويرها وتعذيبها داخل سيارات الشرطة التي نقلت على متنها الى مايسمى بولاية الأمن حيث أخضعت للإستنطاق والمزيد من التنكيل والتعذيب قبل أن يتم إطلاق سراح المجموعة في الساعة الثانية عشرة من نفس الليلة ،وهي العملية التي لم تخلو من الوعيد والتهديد بالإحالة على السجن في حالة ما تم إعتقال أي فرد من المجموعة مرة أخرى.

عن الكاتب

مركز بنتيلي الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي