مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

التجار الصحراويين بالكركرات يعدون بصنع الحدث

توصل موقع بنتيلي ببيان يفيد أن مجموعة من التجار الصحراويين وأصحاب سيارات نقل البضائع سيقومون  باعتصام مفتوح بالأراضي المحررة الكركرات إلى حين تلبية مطالبهم المتعلقة بالرسوم الجمركية التي فرضتها سلطات الإحتلال المغربي بشكل غير شرعي ويثقل كاهل التاجر الصحراوي .
. هذا وقد قرر التجار خوض اعتصام مفتوح يوم الاثنين المقبل 17 أبريل  الى حين تلبية مطالبهم المتعلقة بخفض الرسوم الجمركية التي  أصبحت السلاح الوحيد للدولة المغربية في محاربة التجار الصحراويين المبتدئين و كذا أصحاب سيارات النقل الصغرى الذين  يعيشون مضايقات و استفزازات بشكل يومي و ممنهج من عناصر الجمارك المغربية.

 واسترسلوا  في بيانهم الذي توصلنا بنسخة منه أنه و بعد الوقوف لمدة 13 يوما عن العمل ، و لعدم النظر في ما يخص تجارتهم التي أصبحت مهددة بحكم الأسعار الخيالية التي فرضتها إدارة الجمارك المغربية عليهم ،  قرروا خوض هذا الشكل النضالي بغية الضغط على سلطات الاحتلال لتلبية مطالبهم المشروعة , بالتزامن مع ما تشهده القضية الوطنية من تطورات في الساحة الدولية كانت منطقة الكركرات المحررة على رأس الملفات المطروحة على الطاولة الأممية.

عن الكاتب

مركز بن تيلي الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي