مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

الدولة المغربية تنتقم من المناضلة كجمولة الاسماعيلي




استمرارا منها في نهج سياسة قطع الأرزاق كإنتقام من مواقف المناضلين الصحراويين السياسية ، الدولة المغربية ممثلة في سلطات مدينة السمارة المحتلة تعمد الى قطع راتب المناضلة الصحراوية كجمولة الإسماعيلي عضو الجمعية الصحراوية لحماية ونشر الثقافة والتراث الصحراوي ونائب أمين مالها .
خطوة نظام الإحتلال المغربي هذه من كجمولة الإسماعيلي تأتي مباشرة بعد مشاركتها في الوقفات التي سطرتها الجماهير الصحراوية في مدينة سلا المغربية تضامنا مع معتقلي ملحمة أكديم إزيك .
هذا وقد أكدت المناضلة كجمولة في إتصال هاتفي لمراسل موقع بنتيلي أنها قد علمت بخبر قطع راتبها يوم 29/03/2017 وبأنها لم تتفاجأ نهائيا ،خصوصا وأن نظام الاحتلال المغربي قد عود الصحراويين على الإنتقام منهم ومن مواقفهم بشتى الواسائل ،غير أن كل تلك الدسائس لم ولن تثني المناضلين الصحراويين عن مواصلة نضالهم و مواقفهم المطالبة بحق الشعب الصحراوي في الحرية والاستقلال.

عن الكاتب

مركز بنتيلي الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي