مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

الجزائر ترد على الاخبار الكاذبة التي يروجها إعلام الرباط.


ردت الجزائر من خلال سفرائها المعتمدين بالعديد من عواصم العالم، على الأخبار المغرضة التي يتم ترويجها عبر وسائل الإعلام حول الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة.
وأكد سفير الجزائر في لبنان أحمد بوزيان اليوم السبت، أن “الرئيس بوتفليقة بصحة جيدة” ردا على الأنباء التي يتم ترويجها حول الوضع الصحي للرئيس من طرف “أعداء الجزائر” خاصة المواقع الاخبارية المغربية مثل موقع “شوف تيفي” وهو موقع يعتبر الاكثر زيارة في المملكة المغربية.
وقال بوزيان لموقع “النشرة” اللبناني اليوم، “إن الرئيس عبد العزيز بوتفليقة بصحة جيدة، نافياً كل الأنباء التي تحدثت عن تدهور وضعه الصحي”.
واعلنت الرئاسة الجزائرية في بيان نشرته وكالة الانباء الجزائرية الرسمية الشهر الماضي، عن إرجاء زيارة انجيلا ميركل مستشارة المانيا للجزائر، وأرجعت سبب الإرجاء إلى “التعذر المؤقت” للرئيس عبد العزيز بوتفليقة، الذي يعاني من التهاب حاد في الشعب الهوائية.
وأشار بوزيان إلى أن هذه الأخبار المغرضة مصدرها أعداء الجزائر الذين يحاولون المس بأمنها واستقرارها، مضيفاً: “هؤلاء يغارون من الجزائر لما تتمتع به من أمن واستقرار في ظل ما يجري على مستوى المنطقة والعالم”.
من جانبه، السفير الجزائري في طهران عبد المنعم احريز نفى كذلك كل هذه الانباء مؤكدا أنها مجرد اشاعات .
هذا ومن جهة أخرى، من المرتقب أن يستأنف الرئيس بوتفليقة نشاطه الرئاسي باستقبال العديد من الشخصيات خلال الأيام المقبلة، أبرزها الرئيس الإيراني حسن روحاني الذي من المرتقب أن يجري زيارة رسمية إلى الجزائر بداية من يوم 12 مارس الجاري.
بقلم : مركز بنتيلي الإعلامي

بقلم : مركز بنتيلي الاعلامي

مـــــركــــز بــنــتــــيــــلــــــي الإعـــلامــــــي .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي

2018