مركز بنتيلي الإعلامي مركز بنتيلي الإعلامي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

إحالة التلميذ الصحراوي " البشير الدخيل " على السجن المحلي بالعيون / الصحراء الغربية


أحال قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بالعيون / الصحراء الغربية بتاريخ 18 مارس / أدار 2017 التلميذ الصحراوي " البشير الدخيل " على السجن المحلي بالمدينة المذكورة مباشرة بعد أن مثل أمامه و بعد أن حدد له تاريخ 22 مارس / أدار 2017 للمثول أمام هيئة المحكمة بعرفة الجنايات قضاء الدرجة الأولى.

                   و كانت دورية تابعة للشرطة المغربية قد اعتقلت بتاريخ 16 مارس / أدار 2017 التلميذ الصحراوي " البشير الدخيل " البالغ من العمر 21 سنة بشارع طه حسين بالعيون / الصحراء الغربية و اقتادته بشكل تعسفي إلى مقر الشرطة القضائية بولاية الأمن ، حيث ظل و لمدة حوالي 48 ساعة رهن الاحتجاز يخضع للاستنطاق المصحوب بمجموعة من الممارسات المهينة و الحاطة من الكرامة الإنسانية .

                   و تجدر الإشارة إلى أن التلميذ الصحراوي " البشير الدخيل " من مواليد تاريخ 15 مارس / أدار 1996 بالعيون / الصحراء الغربية، لا زال يتابع دراسته كتلميذ بمستوى الأولى باك بالثانوية التأهيلية ابن بطوطة ، و الذي تعرض للاعتقال في حدود الساعة 09 صباحا بتاريخ 16 مارس / أدار 2017 بسبب مشاركته في المظاهرات السلمية المطالبة بحق الشعب الصحراوي في تقرير المصير و الاستقلال .    


المكتب التنفيذي لتجمع المدافعين الصحراويين
عن حقوق الإنسان
CODESA

العيون / الصحراء الغربية بتاريخ: 19  مارس / أدار2017 

عن الكاتب

مركز بن تيلي الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مركز بنتيلي الإعلامي